الرهان على المتعة ضد الرهان على الربح

بالمراهنة على الرياضة ، نحن مجبرون على اتخاذ العديد من القرارات. نقرر كل شيء ، والرياضة التي نريد المراهنة عليها والرهانات التي نريد أن ننهيها. قبل أن نراهن على هذه الرياضة ، علينا أن نقرر لماذا نريد المراهنة على هذه الرياضة. قد يبدو هذا السؤال معقدًا ، ولكن في الواقع هناك إجابتان محتملتان فقط. نحن نراهن على المتعة أو الربح.
المتعة والفوز لا يستبعد أحدهما الآخر. نحن نعرف هذا لأننا نستفيد من المراهنات الرياضية لدينا والاستفادة منها. نحن متأكدون من وجود ظروف جوية أخرى يمكن أن تقول نفس الشيء. بشكل عام ، تميل معظم الأوقات إلى إعطاء الأولوية لبعضها البعض ، حتى بدون وعي. هناك الكثير ، ما نسميه “وقت الفراغ” ، والذي يراهن بشكل أساسي كشكل من أشكال الترفيه. ثم هناك مناخ أكثر خطورة ، والذي يركز بشكل رئيسي على كسب المال.

هل أهدافك مهمة حقًا عندما تراهن على الرياضة؟ في رأيك ، ستؤثر أهدافك في مقاربك الشاملة. إذا كنت تريد فقط الحصول على المتعة ، ركز عليها. انها ليست صعبة. ومع ذلك ، إذا كان الهدف هو تحقيق أرباح ثابتة ومتسقة مع مرور الوقت ، سيكون الأمر أكثر صعوبة بعض الشيء. لتحقيق الربح الإجمالي ، يجب أن تتعلم الكثير. في حالة لعبة الكازينو ، يجب أن تكون على دراية بها. حتى تحقق الهدف أو تصبح ناجحًا ، عليك أن تتكئ.

لقد كتبنا هذه المقالة لمساعدتك في تحديد الطريقة الأفضل لك. نبدأ ببعض الحقائق المهمة التي تحتاج إلى معرفتها وبعض الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة. ثم نقدم بعض النصائح الرهان بسيطة للمتعة. في النهاية ، ننظر بالتفصيل إلى ما هو مهم لتحقيق النجاح. إذا كنت قد قرأت هذه الصفحة ، فيجب أن تكون لديك فكرة واضحة عما إذا كنت تريد المراهنة من أجل المتعة أو الربح. أنت تعرف أيضًا ما هو مطلوب لتحقيق أهدافك.

حقائق مهمة وأسئلة للإجابة

قبل أن تقرر بجدية التركيز على المتعة أو كسب المال ، عليك أن تضع أربع حقائق في الاعتبار.معظم الألعاب الرياضية تخسر المال. يمكن أن يكون فقدان المال متعة. من الممكن الاستفادة من الرهانات الرياضية طويلة الأجل. كسب المال مع الرياضة ليس بالأمر السهل.الحقيقة الأولى المذكورة هنا ربما ليست مفاجأة لك. ليس سراً أن غالبية الناس الذين يراهنون على الرياضة يخسرون المال. يمكنك الفوز بمراهنات هنا وهناك ، لكنك تخسر المال بشكل عام. هذا يبقي المراهنات في العمل.

معظم الوقت لا يخاف من خسارة المال لأن الرقم الثاني مدرج في قائمتنا. إن خسارة المال ليس ربحًا للمراهنات الرياضية ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكن أن يكون ممتعًا إذا خسر ضائع المال. ليس عليك حتى التفكير في الأمر باعتباره “خسارة في المال”. عندما يكون المراهنة شكلاً من أشكال الترفيه ، يمكن اعتبار الأموال المفقودة من خلال المراهنة مجرد تكلفة للترفيه. العديد من أشكال الترفيه الأخرى تكلف مالاً. لماذا يجب أن يكون الرهان الرياضي مختلفًا؟
نريد التأكيد على أنك لا تخسر المال عندما تراهن على رياضة.