قوانين المراهنات الرياضية في أستراليا وأوروبا

قوانين المراهنات الرياضية في أستراليا:

قوانين المراهنات الرياضية في أستراليا بسيطة للغاية. على المستوى الوطني ، فإن المراهنات الرياضية عبر الإنترنت وخارجها تعتبر قانونية. إذا كنت تراهن مع مراهن أو موقع مراهنة معترف به ، فأنت لا تهدد بخرق القانون.
ينتشر المراهنون في وضع عدم الاتصال في جميع أنحاء البلاد. معظمهم يقدمون رهانات متوازية ، والبعض الآخر يقدم خيارات أوسع لخيارات المراهنة. الرهان الرياضي متاح أيضًا في بعض الكازينوهات.

هناك أيضًا العديد من مواقع المراهنة المرخصة في أستراليا. هذا مسموح به بموجب قانون الألعاب التفاعلية لعام 2001. وقد جعل القانون تفاعليًا إمكانية أن يقدم المقيمون الأستراليون المقامرة عبر الإنترنت ، والكلمة الرئيسية “تفاعلية”.

ينص القانون على أن المراهنة الرياضية لا تعتبر شكلاً تفاعليًا من أشكال اللعب.
على الرغم من أن قانون الألعاب التفاعلية يحظر ألعاب الكازينو والبوكر على الإنترنت ، إلا أن المراهنات الرياضية قانونية تمامًا. الشرط الوحيد هو أن الرهانات الحية محظورة لأنها تعتبر تفاعلية. هذا ليس له معنى كبير بالنسبة لنا ، لكنه مثل هذا.

يعد استخدام مواقع الويب في الخارج أكثر تعقيدًا في المراهنات الرياضية عبر الإنترنت في أستراليا. ليس واضحًا بنسبة 100٪ أن قانون الألعاب التفاعلية ينطبق على الشركات التي تعمل خارج حدود أستراليا.هذا يعني أنه يمكنك استخدام موقع ويب أجنبي للمراهنة على هذه الرياضة. لقد قدمنا ​​توصيات بشأن أفضل المواقع على الصفحة التالية. يقبل هؤلاء جميع العملاء الأستراليين وينشطون قانونيًا في المنطقة التي يوجدون فيها.

أفضل مواقع الرهان للأستراليين

يتم تنظيم المقامرة في أستراليا أيضًا على مستوى الولايات والبلاد. وهذا يعني أن كل ولاية يمكنها أن تسن قوانين المراهنات الرياضية الخاصة بها والعديد منها لديها. ومع ذلك ، على حد علمنا ، لا توجد قوانين ولاية تسود على القوانين الوطنية وتحظر المقامرة.

قوانين المراهنات الرياضية في أوروبا:

هناك 50 دولة في أوروبا. كل واحد منهم مسؤول عن التشريعات الخاصة بهم. لذلك ، لا ينطبق أي قانون بشأن المراهنات الرياضية على القارة بأكملها: لا للمراهنات غير المتصلة بالإنترنت أو المراهنة على الإنترنت. القواعد واللوائح تختلف من بلد إلى آخر.

في مرحلة ما ، سنقوم بتوسيع هذه الصفحة وتفاصيل القوانين المتعلقة بالمراهنات الرياضية لكل بلد في أوروبا. من الصعب تحقيق هذا في الوقت الحالي حيث أن العديد من الدول الأوروبية بصدد تعديل تشريعاتها الخاصة بالألعاب ، خاصة بالنسبة للألعاب عبر الإنترنت. بمرور الوقت ، يجب أن تصبح هذه القوانين أكثر تحديدًا. في الوقت الراهن ، ومع ذلك ، لا يزال هناك قدر كبير من عدم اليقين.نحن نعرف ما يلي.

غالبية قوانين المراهنات الرياضية تستهدف أولئك الذين يقبلون المراهنات (المراهنون) وليس أولئك الذين يضعونها. من النادر أن تجعل أي بلد من الواضح أنه غير قانوني الرهان على الرياضة. لا نعرف أن أي شخص قد تم اعتقاله أو إدانته أو إدانته على الإطلاق لاستخدامه كتاب رياضي على الإنترنت. تقبل العديد من مواقع المراهنة على الإنترنت المقبولة قانونًا عملاء من الدول الأوروبية.

بالنظر إلى هذه النقاط الأربع ، نعتقد أنه من الطبيعي أن تكون قادرًا على المراهنة عبر الإنترنت من أوروبا دون خرق القانون. لكي تكون متأكداً تمامًا ، تحقق من القوانين المحلية. نشك في أن تجد أي شيء تخشاه ، لكن لا يضر التحقق منه.